حمو بيكا ينشر فيديو رقص لورديانا على “إنتي معلمة” رغم حذفها من الكليب

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشر مغني المهرجانات حمو بيكا، عبر خاصية استوري بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، مقطع الفيديو الذي تظهر به الراقصة لورديانا وهي ترقص على أغنية “إنتي معلمة”، بعد أن أطلقت مسابقة عبر صفحتها بـ”الإنستجرام” عن أفضل فتاة ترقص على الأغنية.

واحتفل بيكا وعمر كمال، أمس، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بتحقيق كليب “إنتي معلمة ” مليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرحه.

وتم تصوير الكليب بطريقة “الجرافيك” بعد أن كان من المقرر تصوير الكليب بمشاركة الراقصة البرازيلية لورديانا.

وكان “كمال” نشر عبر “إنستجرام” صورة تجمعه بحمو بيكا أمس، أثناء تسجيل الأغنية وعلق عليها قائلا: “بكرة، إنتى معلمة، الساعة 5 على قناتي الرسمية على اليوتيوب”.

ويوم الجمعة الماضي، أعلن “كمال”، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، طرح كليبه الجديد بمشاركة حمو بيكا بدون الراقصة البرازيلية لورديانا بناء على رغبة الجمهور.

وكتب “كمال”: “استجابة ليكم هنزل أغنية إنتي معلمة من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا، ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني”.

جاء ذلك رغم تحقيق بروفات الأغنية ملايين المشاهدات على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وسط تواجد الراقصة البرازيلية.

وقالت لورديانا، في تصريح سابق لـ”الوطن”، إنّها فوجئت بالاستغناء عنها، إذ كان من المُقرر الشروع في تصوير الكليب خلال أيام، مضيفة: “بعدما انتهيت من تصوير البرومو، ولاقى نجاحًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وقبل بدء تصوير الكليب أخبروني بأن هناك أزمة لعدم حصولي على تصريح، وهذه بالتأكيد مجرد حجة”.

وتابعت: “ظلّ صُنّاع الكليب يخبروني بحجج مختلفة من آنٍ لآخر، بأن مُشاركتي في الأغنية قد توقفت”، مضيفة: “عادي.. ماعنديش مشكلة.. مش محتاجة منهم حاجة أصلاً”.

ونشر عمر كمال منذ أيام عبر إنستجرام، فيديو يجمعه بحمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، أثناء البروفات على أنغام أغنية “انتي معلمة”.

وما زالت الراقصة البرازيلية لوردينا، تحظى باهتمامٍ واسع، بعد الشهرة التي طالتها خلال الأيام القليلة الماضية، فصارت محور حديث لقطاع كبير عبر منصات السوشيال ميديا، فضلًا عن ازدحام جدول أعمالها، إذ انقلب رتم حياتها رأسًا على عقب، بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان “إخواتي” من داخل أحد صالونات التجميل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.