رئيس جهاز مدينة الشروق يتفقد مقار لجان انتخابات الشيوخ

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تفقد المهندس عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، مقار انتخابات مجلس الشيوخ، قبل دقائق قليلة من بدء العمليه الانتخابية بمقار لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمدينة الشروق.

وتضمن جولة الغيطي، تفقد مقرى اللجان العامة بمدرستي “الطبري” و”الشهيد الرائد ياسر جنينه”، وتابع إجراءات التطهير والتعقيم اللازمة باللجان، للاطمئنان على جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين، في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ، والاطمئنان على المظلات الخارجية للمقرات الانتخابية الخاصه بحماية الناخبين من حرارة الشمس أثناء الإدلاء بأصواتهم، وبقاء الملصقات التحذيرية اللآزمة لتحقيق التباعد الإجتماعي بين الناخبين في ظل اتخاذ الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأضاف رئيس الجهاز، لـ”الوطن”، أنّه جرى توفير الأدوات الوقائية أمام اللجان من مطهرات وكمامات وقفازات طبية حرصا على السلامة العامة للمواطنين.

والتزمت لجنتي النظام من الشباب المتطوعين في أماكنها، لاستقبال جموع الناخبين وإرشادهم للجان التصويت والتيسير عليهم خلال أداء هذه المهمة الوطنية.

كانت اللجان الرقابية أشادت أمس بحسن سير العمل وانتظام حركة اللجان بلجنتي الطبري والشهيد ياسر جنينة بمدينة الشروق، ووجهت التحية لرجال الجيش والشرطة على جهودهم وحسن استقبال الناخبين.

وانطلقت انتخابات مجلس الشيوخ، أمس وتنتهي اليوم للمصريين في الداخل، ويحق لنحو 63 مليون مواطن التصويت من المسجلين في قاعدة بيانات الناخبين أمام 27 لجنة عامة تمثل المحافظات المختلفة، وتضم 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، تجرى تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضٍ أساسي واحتياطي، ومعاونة 120 ألف موظف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.